الأربعاء، 3 فبراير 2010

poor man wifi

هذي اللارايل سويتها وجربتها بلباك تراك مجرد تجربه الارسال والاستقبال
بقطعه Alfa
هذي القطعه وايد قويه من ناحيه الارسال والاستقبال
للويرلس .. وهذا اسمها alfa awus036h
وهذا بعض الشغل الي سويته فيها ..
وهذي مع اريل
9db
مع الwindsurfer


وكان الارسال ممتاز مع التوجيه



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق